Friday, July 27, 2012

Adventures at The Antone.

Delayed post. I know… I suck. Honestly though, who has time to upload photos!!? It is annoying.

LAST weekend I was invited to go to the Antone Ranch. My discipleship leader, lovely lady Jan, took our group out there to “camp,” horse back ride, 4-wheel, boat, play, pray etc.

I place “camp” in quotes because is it really camping if there is a bed in your tent? I say not so much. BUT it was seriously the most fantastic place. It almost didn’t feel real. The ranch is a mix between Jurassic Park, Indiana Jones, Hey Dude, Wildhorse Canyon and Disneyland.

You know what? You can decide:

We made it! 

Everybody up for the sunrise.

Sunrise at the Antone.


Don't let the sunny smiles fool you. These ladies are speed demons!

Clearly, I do not look natural on a horse. 


Water sports 'til the sun goes down.

This was so fun! Out crazy driver, McCoy, decided to go as fast as he could on the windy roads back to camp.

Dust shield. So hood.

View from Antone point. 


It was special to be there with Lauren.

Sunset from the fire tower.

Lady Jan has a magical skill. She can do all water sports without getting her hair wet. 

Liz shreds.



Holding on for dear life! 

My favorite part about our time at the Antone was the fact that we really got to spend time getting to know one another. Before last weekend, we spent early mornings once a week, sharing our hearts and faith without having personal relationships with each other. Now we will start next year with fresh friendships and excitement. It is going to be a game changer for how we support each other in our journeys to follow Christ.

Who am I kidding… my real favorite part was playing in the sun! I can prove it. My nose is peeling.

How badly do you want to go to the Antone?!

37 comments:

  1. How beautiful! And thank you for linking to Hey Dude - I seriously bought the first season on DVD so I could relive my childhood.

    ReplyDelete
  2. So jealous. Please note: I have seen Jan fall of the surfboard...it rarely happens.. she is a genius on the water. Also- the picture of you and Lauren on Antone point proves that you really do know how to do a mean slick gymnastics ponytail. And you look good on a horse!

    ReplyDelete
  3. يتوافر لدي توكيل كاريير امهر المهندسيين المتخصيين ذات خبرات كبيرة وطويلة في مجال الصيانة والتصليح جميع انواع التكيفات وذلك من خلال ادراكهم جيدا لجميع الامحتويات الداخلية للتكيفات وكيفية التعامل معها
    http://www.carriermaintenance.com

    ReplyDelete
  4. تتميز شركة الاخلاص والامانة بتقديم عروض وخصومات كبيرة لذلك تعتبر ارخص شركة نقل عفش بالطائف ويتواجد لديها فريق مدرب جيدا علي كل اعمال الفك والتركيب والحمل والنتقال من مكان الي اخر لذلك تعتبر افضل شركة نقل عفش بالطائف


    ReplyDelete
  5. يقدم مراكز صيانة زانوسي افضل مستوي خدمة في مجال صيانة الاجهزة الكهربائية لتلبية جميع الاحتياجات التي يتطلبها العميل في الصيانة التي يحصل عليها من ضمانات او قطع غيار اصلية مهما كانت صغيرة او نادر وجودها في الاسواق المحلية
    http://egy.help/maintenance/%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D8%B2%D8%A7%D9%86%D9%88%D8%B3%D9%89/

    ReplyDelete
  6. تقدم مراكز صيانة شارب ضمان علي جميع قطع الغيار التي تصرف منها لانها تكو اصلية من الشركات المصنعة للاجهزة الكهربائية
    وتقدم مراكز صيانة جولدي عمالة مدربة علي جميع الاعطال الكهربائية و الفنية ليتصدوا لاي عطل ممكن مواجهته في اي جماز مهما كان نوعة

    ReplyDelete
  7. يتوافر لدي مركز صيانة جولدي امهر المهندسيين المتخصيين ذات خبرات كبيرة وطويلة في مجال الصيانة والتصليح جميع انواع الاجهزة الكهربائية وذلك من خلال ادراكهم جيدا لجميع المحتويات الداخلية للاجهزة الكهربائية وكيفية التعامل معها
    https://www.almyaa.com/Goldi-Maintenance/

    ReplyDelete
  8. يتوافر لدي دار رعاية مسنيين بمصر الجديدة خدمة الرعاية المنزلية وهي ان يقوم الدار بتوفير جليسة او جليس حسب الرغبة والاحتياج لما يكون لديهم مشكلة في ترك منازلهم ويتواجد لدينا دار رعاية مسنيين بالمعادي و دار رعاية مسنيين بمدينة نصر

    ReplyDelete
  9. يعد شركة البدر اكبر وكيل معتمد لبيع جميع انواع القرميد ومستلزاته لاكبرشاركات عالمية في انتاج وتصنيع القرميد لذلك تتمكن من توفير اي طلبية مهما كان حجمها في اي وقت وبالاخص القرميد الاسباني التي يصعب علي الكثير من توفيرة في الاسواق

    ReplyDelete
  10. افضل الخدمات واقل الاسعار يمكنك الحصول عليها عند زيارة اقرب فرع اليك من صيانة كاريير المتخصصه في انتاج احدث انواع التكييفات باقل الاسعار الان .

    ReplyDelete
  11. تقدم الشركة الفرنسية افضل الخدمات في اعمال مكافحة حشرات بمصر وحيث انها بقوم بها امهر العمال المدربين في اكبر شركات ابادة الحشرات ويقوموا بالتخلص منها باسرع واسهل الطرق

    ReplyDelete
  12. تواصل مع فريق عمل صيانة جنرال اليكتريك الذي يوفر لكل عملائه افضل الاساليب والطرق الخاصه في صيانة جميع انواع الاجهزه الكهربائية المنزلية بالاضافه الي اعمال الصيانة من خبراء صيانة فريجيدير المتخصصين ومدربين علي ايدي افضل الكوادر في مصر .

    ReplyDelete
  13. تتوافر لدينا افضل الخدمات من حيث صيانة الاجهزه الكهربائية في صيانه يونيون اير التي تتمتع بالخبرة والكفائه التي تشهد لها الكثير من العملاء .

    ReplyDelete
  14. تعرف علي خدمات صيانة كاريير لكل عملائها حيث انها تعمل علي توفير اسطول من امهر العمال والفنيين المتخصصين في صيانة جميع انواع الاجهزه الكهربائية المنزلية .

    ReplyDelete
  15. اقوي العروض والخدمات مع صيانة بيكو المعتمدة في جميع اعمالها استمتع بالكثير من الخدمات المتميزه والمتطورة اقوي العروض والخدمات العالمية مع صيانة يونيون اير المتقدمة .

    ReplyDelete
  16. اقل سعر في مصر في صيانة الاجهزة الكهربائية صيانة جليم جاز المعتمدة في جميع اعمالها استمتع بالكثير من الخدمات المتميزه والمتطورة في العمل علي اعلي مستوي .



    ReplyDelete

  17. صيانة الاجهزة المنزلية علي يد اكبر فريق متخصصين ذو كفاءه عالية مع صيانة وايت ويلالمعتمدجة استمتع بالكثير من الخدمات المتطورة والحديثة في العمل اقل سعر علي جميع قطع الغيار .

    ReplyDelete
  18. خدمات متطورة وحديثة في اعمال الصيانة الان تعلن شركة يونيون اير بعمل افضل الصيانة المجانية لدي توكيل يونيون اير
    المعتمد في جميع اعماله علي مستوي عالي الجودة .

    ReplyDelete
  19. دار من افضل الرعاية في مصر علي مستوي عالي من لجودة استمتع الان مع دار مسنين بالمعادي علي افضل الخدمات المتميزة والمتطورة واقل الاسعار في اعمال الطب والرعاية افضل الخدمات المتطورة دار مسنين بمدينة نصر خدمات متطورة وحديثة لدي دار مسنين بمصر الجديدة في جمهورية مصر العربية .

    ReplyDelete
  20. دخل الصيف والحرارة شديدة وسوف تنتشر الحشرات داخل المنزل لانها تهرب من شدة الحرارة الي الامان المغلقة مكافحة البق علي يد متخصصين الان من شركتنا المتميزه في اعمال مكافحة الحشرات علي مستوي عالي الجودة ابادة النملالان سوف تقوم العمالة بعمل ابادة لجميع الحشرات وايضا لدينا مكافحة الصراصير بشكل نهائي من منزلك .

    ReplyDelete
  21. زوروا مراكز الصيانه المعتمدة من
    صيانه سوني
    وايضا مركز
    صيانه جليم جاز
    لاننا نهتم باعمال الصيانه المتخصصة على ايدي فريق الصيانه المختار على اعلى مستوى موقعنا
    http://www.maintenanceg.com/Sony-Agent-Service-Company.html

    http://www.maintenanceg.com/Glemgaz-Agent-Center-Egypt.html

    ReplyDelete
  22. تعد شركة تنظيف فلل بالدمام من افضل شركات التنظيف الممكن ان تتعامل معها و هي تابعة لمؤسسة ابراج دبي حيث انها متخصصة في جميع عمليات التنظيف التي تتم بداخل المنزل يتم ذلك من خلال فريق شركة تنظيف فلل بالدمام المجهزين بجميع ادوات التنظيف و الماكينات التي يحتاجون اليها لتمكنهم من الاعمال التي يقوموا بها
    http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D9%81%D9%84%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85/

    ReplyDelete
  23. أبراج دبي هي شركة تسليك مجارى بالدمام متخصصة بجميع خدماتها الرائعة التي تقدمها علي أعلي مستوي فهي واحدة من أكبر الشركات بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية و تحقق أفضل النتائج .

    للتواصل الآن عبر :-

    http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%83-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%89-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D9%8A%D9%81/

    ReplyDelete
  24. يمكنكم الان التصال علي رقم توكيل كريازي و تواصل بأسرع وقت ممكن مع الفرق التي سوف تقوم بتصليح الاجهزة بكفاءة و دقة كبيرة حيث يعتبر مركز صيانة توكيل كريازي الافضل بالمحافظات كها تواصل الان مع فريق خدمة عملاء كريازي الخاص بمركز الصيانة الفورية .

    ReplyDelete
  25. يمكنكم التواصل مع افضل و اهم مركز زراعة الشعر فى تركيا و هو المركز التركي الذي يقدم لكم افضل مستوي زراعة الشعر فى تركيا اتصل الان علي ارقام مركز زراعة شعر فى تركيا اسطنبول و احصل علي افضل الاسعار المميزة .

    ReplyDelete
  26. يركز شباب اليوم بشكل عام على الإلكترونيات والأدوات. حتى الجيل الذي أتى بهم إلى هذا العالم دخل إلى حد كبير في أجهزة الكمبيوتر والإنترنت كجزء من الوظائف. وبالتالي ، فإن الأشخاص الذين يعرفون كيفية العناية بسياراتهم هم عدد قليل نسبيًا. غسيل السيارة ليس سوى جزء صغير من صيانة السيارة. إن الاهتمام بسيارتك عن طريق القيام بجزء من الصيانة الموصى بها بدلاً من قيام الوكيل بذلك لا يساعده حقيقة أن السيارات أصبحت أكثر موثوقية في الوقت الحاضر. كما أنه لا يساعد أيضًا أن أسلوب الحياة السريع اليوم لا يمنح الناس الوقت للقيام بكل ما يريدون. مع توقف أسبوع العمل ، يوم السبت المخصص للأعمال المنزلية ويخصص يوم الأحد لقليل من وقت الفراغ مع الشريك أو العائلة ، ماذا؟ غادر ليقوم بصيانة السيارة الأساسية؟ من الأسهل بكثير تركها في متجر أو التاجر ثم تمريرها في طريق العودة إلى المنزل ، أليس كذلك؟ هذا كله صحيح. لكنك ستكون جاهلاً مثل الطفل عندما يحدث خطأ ما في وقت غير مناسب. والمال الذي تنفقه على تكاليف العمالة من خلال القيام بالأشياء السهلة بواسطة محترف سوف يفاجئك.

    بصرف النظر عن توفير الكثير من المال على تكاليف العمالة ، فإن إجراء الصيانة الأساسية للسيارة يسمح لك بالحفاظ على سيارة صالحة للسير على الطريق والتغلب على الإخفاقات الوشيكة قبل أن يلحقوا بك. حتى إذا كنت تأخذ سيارتك بشكل ديني إلى متجر أو تاجر ، فقد تتعطل أجزاء مثل الأحزمة أو الخراطيم أو الأحذية ذات الوصلات الكروية أو حتى الموصلات قبل الأوان. إذا اكتشفت وجود حزام تآكل أو تسرب صغير من خرطوم ، فيمكنك على الأقل أن تفعل شيئًا حياله قبل أن يتركك هذا العيب الصغير عالقًا على الطريق. وهل تحتاج حقًا إلى ميكانيكي محترف لفحص السوائل لديك مثل مستوى سائل التبريد أو سائل الفرامل أو زيت المحرك؟ وفر المال واشتر لنفسك بيرة.

    هناك ميزة أكثر قتامة أيضًا لمعرفة أساسيات صيانة السيارات ، يجب الاعتراف بالحقيقة أن هناك عددًا من المتاجر والميكانيكيين الذين يسمون صناعة صيانة السيارات بسمعة سيئة. لكل تاجر أو متجر خدمة يقدم خدمة ممتازة ومهنية ، هناك أولئك الذين يحاولون زيادة تكلفة العملاء بقدر ما يستطيعون ، وفي بعض الأحيان يتقاضون رسومًا مقابل الوظائف التي لم يتم القيام بها على الإطلاق. وفي بعض الأحيان ، قد تفقد حتى أفضل المتاجر التي تتمتع بالدوافع والمهارة والإدارة الجيدة بعض الصيانة الوقائية اللازمة أو الفحص التشخيصي. هذا هو المكان الذي تكون فيه معرفة سيارتك في متناول اليد ، حيث يمكنك التحدث بنفس اللغة مع ميكانيكي فيما يتعلق بالأشياء التي يجب القيام بها لسيارتك. التعرف على أساسيات صيانة السيارة سهل. هناك الكثير من مقاطع الفيديو على YouTube والتي يمكن أن توضح لك كيفية القيام بذلك. وتوجد منتديات على الإنترنت لكل سيارة تقريبًا. تعد هذه المنتديات بمثابة منجم ذهب للمعلومات حول سيارات معينة ، وما هي الإخفاقات الشائعة ، ونوع كفاءة الوقود التي يمكنك توقعها ، وحتى مدى احتفاظ سيارتك بقيمتها. مع القليل من الوقت والسلوك ، لا يوجد سبب يمنعك من القيام ببعض الإجراءات الأساسية لصيانة السيارة بنفسك.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو الرياض


    ReplyDelete


  27. لإلغاء الاعتماد إلى حد ما على الرياح الموسمية غير المنتظمة أو إمدادات المياه غير المتسقة وغير الكافية من القنوات ، قام المزارعون في أجزاء كبيرة من البلاد بحفر الآبار الأنبوبية. لسوء الحظ ، لم ينجح هذا أيضًا بشكل كبير في التخفيف من مشاكل المياه بسبب عدة أسباب مهمة. أولاً وقبل كل شيء ، فإن إمدادات الطاقة ، إلى حد كبير ، في مساحات أكبر من البلاد إما فقيرة للغاية أو غير منتظمة أو غير موجودة حتى الآن لتوفير أي حلول حقيقية أو طويلة الأمد لمشاكل ندرة المياه للمزارعين. جعلت التكلفة المتصاعدة للديزل البديل للمحرك الذي يعمل بالطاقة الكهربائية أقل من سعر معقول بالنسبة لغالبية القوى.

    في ظل هذه الظروف والظروف القاتمة ، أصبح نظام ضخ المياه الذي يعمل بالطاقة الشمسية بمثابة نعمة حقيقية للمزارعين ، وخاصة في المناطق الريفية من الهند ، حيث ندرة المياه هي السبب الرئيسي لفشل المحاصيل.

    نظام ضخ المياه بالطاقة الشمسية للري - ما مدى جدوى ذلك؟

    تستخدم مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية في الهند على نطاق واسع لضخ المياه من الآبار والأنهار أو مصادر المياه الجوفية الأخرى للاستهلاك المحلي ، وتغذية الماشية ، والأهم من ذلك لري المحاصيل. مضخات المياه بالطاقة الشمسية متوفرة في الهند على مدى العقود الثلاثة الماضية. على الرغم من إثبات أنها بديل جيد للمحركات التي تعمل بالكهرباء أو الديزل ، إلا أنها فشلت في اكتساب قوة دفع بسبب ارتفاع تكاليفها وانخفاض إنتاجها. تكلفتها العالية ومخرجاتها المنخفضة من الطاقة - كانت الألواح متوفرة فقط بقوة حصان أو حصانيتين (HP) - فشلت المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية في استخراج المياه من مصدر أعمق تحت الأرض ؛ وبالتالي فشل في كسب ثقة المزارعين أيضًا.


    بعد أن كانت تقنية باهظة الثمن ، انخفضت الأسعار في السنوات الأخيرة مع ظهور شركات مضخات جديدة تعمل بالطاقة الشمسية والتي جلبت تقنيات جديدة وألواح شمسية قوية لسد الفجوة بين إمدادات المياه المطلوبة والمتاحة لري الأراضي الزراعية. تلعب حكومات الولايات المختلفة أيضًا دورًا مهمًا في تعزيز المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية من خلال توفير مضخات دعم عالية للمزارعين. يعمل منتجو أنظمة ضخ المياه بالطاقة الشمسية عالية الجودة باستمرار على تطوير نظام ضخ مياه يعمل بالطاقة الشمسية أكثر قوة وبأسعار معقولة وموثوق به للزراعة. مع انخفاض التكلفة وتوفير الديزل سنويًا بآلاف الروبيات ، يتبنى المزارعون في المناطق الريفية في جميع أنحاء البلاد المضخات الشمسية بكل إخلاص.

    مشاكل تتعلق بالمضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية

    يعد الافتقار إلى مرافق تخزين الطاقة والطقس الغائم أو الممطر بعضًا من المشكلات المهمة التي يمكن أن تقلل بشكل كبير من فعالية هذا النظام الميسور التكلفة والموثوق به. ومع ذلك ، فإن المزارعين لإنكار إمكانية العوائق المذكورة أعلاه يبتكرون على المستوى الأساسي الخاص بهم. إنهم يضيفون محولات وبطاريات للاستفادة من الإمكانات الكاملة لهذه التكنولوجيا ، وتكملة دخلهم بحصاد غني. ظهرت مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية كبدائل قابلة للتطبيق وبأسعار معقولة للمزارعين الذين يمكنهم الآن ري حقولهم في أي وقت من السنة بسهولة قصوى.



    Wastewater

    مقوي ضغط الماء

    Pressure Boosting

    https://al-wabel.com/

    Irrigation and agriculture

    ReplyDelete
  28. المفتاح لضمان أن سيارتك الفاخرة ستعمل في أفضل حالاتها وتتحمل اختبار الزمن هو فحصها بشكل منتظم في مركز صيانة سيارات في دبي. بعض ورش العمل لديها عادة سيئة تتمثل في رفع التكاليف في منتصف الإصلاح ، لذلك عندما تستلم سيارتك ، تصدم بالفواتير. وبالتالي ، من الضروري البحث عن مزود حسن السمعة لخدمة جاكوار في دبي حتى لا تتفوق عليك في وقت لاحق.

    قبل اصطحاب سيارتك إلى أي مرآب رئيسي في دبي ، إليك بعض الأشياء التي يجب أن تكون حذرًا بشأنها لمنع أي إزعاج.

    احصل على عرض أسعار لرسوم الإصلاح مسبقًا لإعداد ميزانيتك. هذا شيء حكيم يجب القيام به لتجنب الرسوم الخفية.
    في حالة عدم وجود تغطية كاملة لسيارتك Audi ، على سبيل المثال ، اطلب من خدمة سيارات Audi Dubai مسؤولية التأمين الخاصة بهم لأن هذا سيحميك بطرق لا يمكن تصورها. على سبيل المثال ، إذا تعرضت سيارتك للسرقة أو التلف بسبب أي ظروف مؤسفة ، فسيكونون مسؤولين عن التعويض عن حيازتك الثمينة.
    على سبيل المثال ، إذا كنت تقود سيارة BMW ، فلا تنس أن تطلب من ميكانيكي BMW في دبي تدوين آخر عدد أميال لسيارتك عند تركها في مركز الخدمة. عند القيام بذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن حيازتك الثمينة لا يساء استخدامها في المرآب.
    عند اصطحاب سيارتك إلى مرآب لاند رور في دبي ، لا تدع مركز الخدمة يغير أي جزء من سيارتك لم تطلب منه تغييره. ومع ذلك ، إذا كنت قد وافقت على استبدال أجزاء معينة من سيارتك ، فخذ الأجزاء القديمة معك إلا إذا كانوا يريدون منحك بعض التخفيضات مقابل الاحتفاظ بالأجزاء القديمة.
    هذه ليست سوى بعض النصائح حول كيفية التعامل مع ورش السيارات في دبي. بمجرد اختيار ورشة السيارات المناسبة التي تقدم خدمات صادقة وممتازة ، ستشعر براحة البال والرضا.

    لذا ، ماذا تنتظر؟ ابحث الآن لتجد الشخص المناسب الذي يلبي احتياجاتك!


    ورشة سطحه


    صيانة اودي


    صيانة مرسيدس


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete
  29. تعتبر صيانة السيارة أمرًا مهمًا للحفاظ على سيارتك تعمل بشكل جيد وللتأكد من أنها تعمل بكفاءة. هناك بعض الأشياء البسيطة التي يجب أن يتمكن معظم الأشخاص من القيام بها في المنزل والتي ستساعد في الحفاظ على حركة سيارتك.

    مرشح الهواء

    عادةً ما يمنحك دليل المالك فكرة عن مدى تكرار تغيير مرشح الهواء ، ولكن عادةً ما يكون ذلك مرة واحدة في السنة. مرشح الهواء مستقيم إلى حد ما ؛ حدد موقع الصندوق الذي سيكون عبارة عن صندوق بلاستيكي أسود كبير بالقرب من المحرك. سوف ينفصل هذا بسهولة إلى حد ما باستخدام مفك البراغي ويجب أن ترى بعض الأغلفة المعدنية التي تثبت مرشح الهواء في مكانه. فقط قم بفتح هذه الجوائز واستبدال الفلتر ، والآن فقط أعد إرفاق الصندوق وأنت انتهيت. هذا من شأنه أن يوفر لك 20 من المرآب المحلي الخاص بك.

    شمعات الإشعال

    تحقق من شمعات الإشعال أثناء صيانة سيارتك للتأكد من أنها لا تحتاج إلى وضعها أو تنظيفها. يمكن إزالتها باستخدام مفتاح الربط وإخراجها بسهولة إلى حد ما. بمجرد إزالتها ، افحص شمعات الإشعال بحثًا عن أي شقوق واستبدلها إذا وجدت. يمكن أن تتسخ شمعات الإشعال القديمة إلى حد ما مما يقلل من جودة عملها ، ونظف الأطراف برفق بفرشاة سلكية لإزالة كتل الأوساخ. هذا من شأنه أن يساعدهم على الاستمرار لفترة أطول قليلاً قبل أن يلزم الاستبدال.

    مستويات السوائل

    كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، يجب أن تتأكد دائمًا من زيادة مستويات السوائل لديك. بعض هذه العوامل يمكن أن تلحق الضرر بسيارتك إذا تُركت لتصبح منخفضة للغاية ، مثل سائل تبريد المحرك والزيت ، والبعض الآخر يمكن أن يجعل سيارتك خطرة على القيادة مثل سائل الفرامل ، وسائل التوجيه المعزز ، وسائل غسيل الزجاج الأمامي. يسهل التحقق من كل هذه الأشياء عن طريق رفع غطاء المحرك والبحث عن الحد الأدنى والحد الأقصى من العلامات التي ستكون موجودة على كل منها. قم بتزويدها إذا لزم الأمر ، ولكن إذا كنت تتصدر سوائلك باستمرار ، فقد يكون هذا أحد أعراض مشكلة أخرى ، لذا قم بفحص سيارتك.

    الإطارات

    أخيرًا ، قم بفحص إطاراتك للتأكد من أنها آمنة. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن إطارات سيارتك لا تحتوي على أي قطع أو حفر مفقودة من جدار الإطار. يمكن أن تتمزق هذه الأطر مما يؤدي إلى انفجار الإطار. يجب عليك أيضًا التحقق من أن المداس عميق بدرجة كافية. ينص قانون المملكة المتحدة على أن مداس الإطار يجب أن يكون على الأقل بوصة عبر ثلاثة أرباع الإطار. من المهم الحفاظ على إطارات سيارتك منفوخة لأن الركض على الإطارات المسطحة سوف يستهلك المزيد من الوقود ستحدد إرشادات المصنّعين مستوى الضغط لنفخ إطاراتك أيضًا.

    يجب عليك إجراء فحص لسيارتك كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، وإذا وجدت مشكلة ولم تكن متأكدًا من كيفية إصلاحها ، فاستشر ميكانيكيًا في أسرع وقت ممكن.



    صيانة دودج

    صيانة رنج روفر

    صيانة رولز رويس

    alshamelwarsha

    ReplyDelete
  30. إرشادات لتوظيف خدمة تصميم الجرافيك الصحيحة



    يعتمد التسويق إلى حد كبير على إنشاء حضور متميز عن المنافسة. لذلك ، من المهم أن يتم اختيار خدمة التصميم الجرافيكي بطريقة تسلط الضوء على هوية الكيان ذي الحضور المرئي الرائع ، وبطريقة جذابة وغنية بالمعلومات. على الرغم من وجود عدد كبير من مصممي الجرافيك الموهوبين ، إلا أن ليس كل منهم يمتلك المجموعة الصحيحة من المهارات المطلوبة لتطبيقها في بيئة تجارية أو تجارية. فيما يلي نظرة على بعض الجوانب الأكثر أهمية التي ستساعد في العثور على أفضل خدمة تصميم جرافيك.

    # 1 خبرة واسعة - تحتاج الخبرة لتشمل مجالات مختلفة من الأعمال. اختر وكالة لديها أفضل مزيج من محترفي التصميم الجرافيكي الموهوبين يقودهم ويديرهم فريق يضم أفرادًا يتمتعون بخبرة واسعة في بيئة عمل أو شركة. بهذه الطريقة يمكن شرح الملخص للأفراد الذين يفهمون ثم يفسرونه للفريق الذي يقوم بتنفيذ التصميمات.

    # 2 المحفظة - يجب ألا تقتصر الحافظة التي تتم مشاركتها بشكل مثالي على سطر واحد معين من التصميم أو مصممة لمجال معين. يجب أن تكون المحفظة واسعة في تنوعها وغنية في عرضها. قد تختلف الحاجة إلى خدمة التصميم الجرافيكي من شركة إلى أخرى. لذلك ، من المنطقي استعراض مجموعة الخدمة المعينة المطلوبة.

    # 3 شهادات العملاء - تساعد شهادات العملاء الذين استفادوا من خدمة خدمة التصميم الجرافيكي في الحصول على فكرة جيدة عن المخرجات. قد يكون للعديد من خدمات التصميم فرق رائعة ولكنها بعيدة عن التنفيذ والتسليمات المرغوب فيها. إن النتائج هي المهمة وليس فقط مجموعة مهارات الفريق. لذلك ، من الحكمة التحقق من شهادات العملاء قبل الاشتراك في الخدمة.

    # 4 إمكانية الوصول إلى الفريق أو الفرد - يجب أن يكون فريق خدمة التصميم الجرافيكي أو عضو الفريق متاحًا بطريقة ما للتفاعل. بهذه الطريقة سيكون من الممكن مشاركة الأفكار والتواصل فيما يتعلق بالتغييرات التي قد تكون مطلوبة لمواءمة التصميم مع ملف تعريف الأعمال. سيكون من الصعب مجرد ترك سطر في البريد وتوقع اتخاذ إجراء على أساس ذلك. يختلف التصميم كثيرًا عن المتطلبات الأخرى.

    # 5 معلمات التسعير الشاملة - نظرًا لأن التصميمات ستكون وجه الشركة أو النشاط التجاري حتى يلحق اسم العلامة التجارية وينتقل إلى منطقة استعادة العقل ، فمن الضروري أن يكون لديك تصميمات مذهلة. والجودة بالتأكيد لا تأتي بسعر رخيص جدًا. ومع ذلك ، من المهم أيضًا أن نفهم أن الخدمة باهظة الثمن لا تعد أيضًا ضمانًا لأفضل جودة. يجب أن يكون السعر معقولاً في سياق جميع النقاط المذكورة أعلاه المستخدمة للتحقق من جودة مزود الخدمة. ستتحمل خدمة التصميم الجرافيكي الجيدة رسومًا معقولة مقابل جودة الخدمة دون المساومة على الوقت المستغرق أو جودة المدخلات.


    التسويق عبر السوشيال ميديا

    التسويق المحتوي

    تصميم الجرافيك


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete

I love hearing from you all! Your comments regularly make my day.

Thanks for stopping by!